البوليسترين إعادة تدوير آلة نظرة عامة على البوليسترين إعادة التدوير

آلة إعادة تدوير البوليسترين معلومات أساسية عن الاختراع ينتمي نموذج المنفعة إلى جهاز استرداد البوليسترين، وبشكل خاص إلى آلة استعادة البوليسترين التي يتم فيها دمج وظائف التكسير والتنظيف والتحبيب وإعادة التدوير. نموذج المنفعة يحل المشاكل التي لا يمكن أن تكون متكاملة عملية في الفن السابق، مثل سحق، تنظيف، ديفوامينغ والتحبيب صب، فضلا عن هيكل كبير ومعقد من جهاز الانتعاش. يتضمن نموذج المنفعة جهاز القيادة، واثب، وغرفة سحق وتنظيف، وجهاز تحبيب مخفض، وحاوية لإعادة التدوير، ومبرد متوسط، ومولد غاز ساخن، وميناء تصريف. يتم تزويد غرفة الطحن والغسيل بمسمار سحق ومسمار نقل، ويتم ترتيب المسمار السحق في أسطوانة التكسير مع فتحة التفريغ في جدار الأسطوانة. يقع برغي التسليم في برميل ناقل مفتوح. يتضمن جهاز التحبيب تخفيض غرفة الخلط، قناة خفض وغرفة التحبيب. ناقل برميل يتصل مع غرفة الخلط. نموذج المنفعة لديه مزايا بنية بسيطة، استخدام مريحة وعملية قابلة للتدفق؛ يتم ختم المتوسطة وإعادة تدويرها، ولا يؤثر على البيئة ويحفظ التكلفة.

آلة إعادة تدوير البوليسترين درس المعهد الوطني للكيمياء في الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك مؤخرا تقنية جديدة لإعادة تدوير رغوة البوليسترين. تستخدم التكنولوجيا مذيب مركب لاستعادته إلى حالة الكرة الأصلية. وفي الوقت الحاضر، يستعد المعهد للخطوة التالية في مجال تشجيع الأعمال التجارية. ويذكر أن العملية التقنية هي: جمع رغوة البوليسترين في المذيبات إلى حل، ومن ثم سيتم إسقاط الحل في الماء، وسوف رغوة البوليسترين المذاب تصبح مرة أخرى نظيفة وسهلة لفصل الكرة الأصلية.

المهنية للقيام معدات إنتاج الرغوة ومعدات إعادة التدوير. ليس هناك غاز في عملية الإنتاج فقاعة، وعملية إعادة التدوير هو طعم، ولكن أنا أعرف الكثير من الناس الذين يعملون في هذا العمل لم يكن مريضا عاما. يمكنك أن تطمئن إلى أنه إذا كنت تقلق بشأن صحة الأسرة، فمن المستحسن النظر في أعمال أخرى.

لإضافة، عنصر الرغوة بعد التمزيق هو الستايرين، التي تنتمي إلى البلاستيك، وتستخدم لإنتاج ألواح مقذوف. تعمل في رغوة إعادة التدوير وتشارك في مقذوف بيئة إنتاج المجلس هو نفسه. وأنا أعرف الكثير من المدى الطويل تشارك في مقذوف موظفي الإنتاج مجلس هي أيضا جيدة جدا.

البوليسترين آلة إعادة تدوير إذا كان من مستوى السمية. يجب أن يكون المستوى منخفضا نسبيا. إيلاء الاهتمام للتهوية على الخط. أما بالنسبة لإنتاج الديوكسينات، وهناك بيانات ذات الصلة، عدد قليل جدا من الحانات