تحليل آلة قطع البوليستيرين من التسطيح لسطح القطع


عندما قطع الفولاذ المقاوم للصدأ، لأن الساخنة المنطقة بسرعة من خلال درجة الحرارة الحرجة من 649 ℃، ذلك أن كربيد الكروم سوف يعجل لا على طول الحدود الحبوب. ولذلك، لا يؤثر استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ "آلة قطع البوليسترين" المقاومة للتآكل.
مثل قطع ملغ 5% الألمنيوم سبيكة، على الرغم من 0.25 مم سميكة ذوبان طبقة، ولكن التكوين لم يتغير، ولا ظهور أكاسيد. إذا كنت تستخدم "آلة قطع البوليسترين" قطع السطح مباشرة للحام، يمكنك الحصول لحام كثيفة. وهذا يوفر ميزة لصفيحة رقيقة غير النظامية منحنى القطع والقطع من ثقوب غير منتظمة. في الحالة حيث ذاب الحافة العلوية من القص، الفاصل بين وجوه قطع اثنين متاخم لذوبان الطبقة غير طبيعي. وهذا ينطوي قطع المواد المادية، ونسبة محتوى المعادن المختلفة وعملية القطع في متناول ارتفاع الشعلة. التسطيح سطح القطع من أعلى نقطة وأدنى نقطة على سطح القطع الجزء المقاسة، والتباعد بين خطين متوازيين في اتجاه القطع. البوليسترين "قطع الجهاز في" استخدام قطع قوس أيون الجسيمات ذات الطاقة العالية، ومن أجل ضمان اتساق عرض قص والحاجة إلى تحليل شامل للجوانب المختلفة للنظر.
عرض الشق أوسع 2.8 إلى 2 مرات من قطع الأوكسجين والإستيلين وعرض الشق يزيد كما يزيد من السمك. في سمك 25 مم أقل من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم، يمكن أن تكون القطع الصغيرة بقوس البلازما الحالية، وشق التسطيح مرتفع جداً، لا سيما قطع سمك 8 مم أسفل اللوحة، يمكنك قص الحواف الصغيرة والزوايا، أو حتى بدون معالجة مباشرة لحام، وهي "آلة قطع البوليسترين" الحالية عالية قوس قطع من الصعب الحصول على. تقليديا، هناك ذوبان طبقة سميكة على سطح قوس البلازما حوالي 0.25 إلى 3.80 ملم، ولكن لا يغير من التركيب الكيميائي للسطح شق.
آلة قطع البوليستيرين هو استخدام قوس البلازما من خلال سطح المادة لتحقيق تأثير القطع، وقوس البلازما غالباً من الشق في الجزء العلوي من الجزء السفلي من القطع معدنية أكثر، حتى يتم شق الفم يميل قليلاً ، الحافة العليا العام مربعة، ولكن في بعض الأحيان قليلاً الجولة. قد يسبب شعاع قطع تسبب وجوه قطع اثنين في الحافة العلوية من القطع.
تطبيق نظام الحاسب الآلي مفتوح "آلة قطع البوليسترين" ليس فقط يقلل من تكلفة اقتناء نظام، ولكن له أيضا أثر سلبي، هي عملية القطع قد يكون سبب معلمات العملية ذات الصلة تم الرصاص غير معقول لبعض قطع مشكلة إطلاق النار. هنا فإننا ندعو فتح "البوليستيرين آلة قطع" نظام التحكم أصل الرسومات خفض تصنيف تصميم مفتوح، مثل قطع التسلسل، قطع العدد من تصميم زمام المبادرة، قطع الراتب وجوانب أخرى، بالطبع، كتطبيق الشركات، البوليستيرين "آلة قطع" قبالة النار ليس تركيز المؤسسة، إلا كمادة لرؤية التطبيق نفسه، "آلة قطع البوليسترين" خفض نوعية ودقة هو المفتاح، والمعدات في عملية القطع من المرجح أن كسر الحجم الجزء بعض التدخل، ثم أن جوهر المشكلة حل عملية قطع لهب المشكلة النار.
في حالة البوليستيرين "آلة القطع"، والسبب ينبغي تحليله أولاً، متبوعاً بمرونة البرامج، التي يمكن أن تقضي على خطأ معالجة "آلة قطع البوليستيرين" من خلال برامج التعويض. بعد الحريق مرة أخرى إلى إعادة قص الأجزاء سيتم أيام الجرحى، فو NC تلك الظاهرة "آلة قطع البوليسترين" لتقسيم النار للسببين التاليين:
1-البوليستيرين آلة القطع، مثل مظهر أنيق الأسباب: المعدل سريع جداً؛ ضغط الأكسجين مرتفع للغاية؛ اللهب لينة جداً؛ ظهور براءات الاختراع والجلود القفز إلى قطع الفم؛
2-البوليستيرين آلة قطع مشاكل إمدادات الطاقة، انظر ما يمكنك استخدام السلطة، وفقا لأحد العملاء تعكس: "آلة قطع البوليسترين" بلدي هو أيضا وراء إظهار هذه المشكلة، اتصل موظفي المبيعات، قال أن مشكلة الطاقة، وتعطيني للسلطة، فإنه لم تظهر هذه الحالة، أثر قطع من قبل ترقية كبيرة، إذا قمت أيضا بإظهار مشاكل مماثلة، ولكن أيضا لإعطائهم المشاورة الأولى.
وبالإضافة إلى ذلك، تعمل "آلة قطع البوليستيرين" بسرعة منخفضة جداً (في بعض الأحيان منخفضة 0.1 م/دقيقة). نسبة محرك القطار بالسيارة آلة كبيرة نسبيا. آلة قطع البوليستيرين جهاز الحاسب الآلي كبيرة. ذلك انتقال صلابة النظام محرك أقراص الجهاز أقل بكثير. وباﻹضافة إلى ذلك، دقة القطع أجزاء المعدات ودقة للجمعية ليست مرتفعة والخطأ دورة الأسنان له تأثير كبير على دقة الجهاز نفسه، مما يؤدي إلى خطأ تشغيل كبيرة في انتقال اتجاه المسار. الارتفاع وسرعة قطع من لحظة قطع لهب وسرعة القطع سوف تؤثر تأثيراً كبيرا على نوعية وعرض لقطع خط التماس. وهكذا تؤثر مباشرة على دقة الأبعاد من الشغل.