مناقشة بشأن تطبيق الشكل البوليستيرين صب الإله في طاقة البطارية

- Aug 04, 2017-

مناقشة بشأن تطبيق الشكل البوليستيرين صب الإله في طاقة البطارية
في السنوات الأخيرة، مع بعض أدوات السلطة والدراجات الكهربائية والسيارات الكهربائية الأخرى احتياجات التنمية، جوهر السلطة-يجري البطارية المزيد والمزيد من الاهتمام. بينما تطبيق طاقة البطارية تجهيز التكنولوجيا والابتكار قد قدم مرة أخرى. كجهاز ليزر---"آلة صب الشكل البوليستيرين" في مجال لحام أيضا دوراً هاما. طاقة البطارية لحام تطبيقات الليزر تجهيز أساسا من البطاريات، الوحدات النمطية، حزمة، لحام الليزر إلخ، تطبيقات تشمل الإذن القطب، عكس الفيلم، الختم، حافلة، الوحدة النمطية لحزمة، حزمة ثقب الحقن وهلم جرا.
تطبيق مكونات البطارية طاقة مختلفة لحام الأجزاء المستخدمة من قبل المفاصل الليزر واللحام ستكون مختلفة، يتطلب الشغل لحام مختلفة السلطة هو ليس نفسه، مثل قوة الانفجار 1KW الاحتياجات؛ الإذن الخاص لينة اللحام الطاقة المطلوبة في 2-3KW أعلاه. سوف حدد الفني عملية اللحام بالليزر المناسبة ولحام معلمات وفقا للمواد بطارية العميل، الشكل، سمك، متطلبات التوتر، إلخ، بما في ذلك اللحام السرعة، الموجي، الذروة، الميل لحام رئيس زاوية، إلخ لتعيين معلمات عملية لحام المعقولة التأكد من أن التأثير النهائي اللحام الوفاء بمتطلبات الشركات المصنعة للبطارية السلطة.
طاقة البطارية بالليزر أجزاء اللحام، وهناك متطلبات اختبار الضغط والتسرب. على سبيل المثال، المواد شل البطارية الحالية هو الألومنيوم، وبطاريات الألومنيوم يمثلن الغالبية العظمى من كامل طاقة البطارية. لحام الألومنيوم الليزر أكثر صعوبة، سوف تواجه سطح اللحام علامات المشاكل، ستوماتال، نار المشاكل، المشاكل الداخلية فقاعة. انتفاخ السطحية، الثغور، فقاعات الداخلية ليزر لحام الإصابات القاتلة، لها العديد من التطبيقات التوقف أو التفكير في طرق للالتفاف على هذه الأسباب. الكثير من الشركات المصنعة للبطارية في المراحل الأولى للبحث والتطوير سيكون صداعا كبيرا، والسبب، والاستخدام الرئيسي للب الألياف صغير جداً أو تعيين طاقة الليزر عالية جداً. تسبب البطارية عدم اختراق أو اللحام، وكذلك قضية التسرب للحالة. الآن مع الألياف عالية الطاقة "آلة صب الشكل البوليستيرين" يمكن أن يكون حل الأمثل لهذه المشكلة. بالإضافة إلى الليزر تجهيز الشغل الليزر تنظيف سطح يمكن تحسين جودة اللحام، ومستقرة اللحام للبطارية جودة مضمونة، حيث لا تعتبر شركات صناعة البطارية في اختيار المعدات الليزر، عمياء السعر، والحاجة إلى معدات متكاملة لمقارنة الأداء العام.
مع التحسين المستمر لمستوى معيشة الشعب وتحسين نوعية الحياة، يطالب الناس الآن للمواد هو الحصول على أعلى وأعلى، لا ليس فقط الحاجة إلى نوعية جيدة، بينما تصميم المنتجات المخصصة، فضلا عن أفكار مبتكرة أو نقص. على وجه الخصوص، الآن صناعة الإضاءة، غالباً ما تعطي الناس كامل للبصر للتمتع، هو الآن سكان المدينة لا غنى عنها الزينة، في حياتنا تحتل موقعا هاما في نوعية الحياة في تغير مستمر اليوم، سوى رواية من العمل الإبداعي نهاية المطاف المفضلة في الإضاءة المنتجات لكسب المستهلك. والآن تجهيز أداة "البوليستيرين آلة صب الشكل"، استمرار إعطاء صناعة الإضاءة الآن أكثر احتمالاً، ليس فقط للتكيف مع الفولاذ المقاوم للصدأ وقشرة الألومنيوم، والنحاس والنحاس ومواد أخرى عاكسة، ولكن أيضا خصائص مولدلس المعالجة، يمكن أن تكون جيدة جداً لتلبية صناعة الإضاءة الآن دفعة صغيرة لمتطلبات العرف.
المعالجة بالليزر والتقليدية معالجة وسائل مختلفة من الليزر تجهيز هو استخدام الطاقة العالية الكثافة لشعاع الليزر، على سطح المنتجات المجهزة، حيث أن سطح المواد المجهزة في كثافة الطاقة العالية من الليزر شعاع سوف تذوب تشعيع الوصول إلى نقطة انصهار أو نقطة الغليان، ومن ثم استخدام الغاز ذات الضغط العالي أو تغويز المواد التي تهب بعيداً، الكامل عملية استخدام برامج الحاسوب لعنصر التحكم. عن طريق الليزر الحالية يمكن جعل تكنولوجيا قطع المعدن البارد الأصلي تتحول فجأة إلى كامل حيوية للخطوط، صممه الضوء والتغييرات الظل، عرض الزهور انطلق، الشعور dendrites متعرجا. وضعت في الظلام أو تأثير الإطار شكل المنحوتة، جوفاء مختلفة تماما، والمعادن ويمكن أن تكون المساحة الحرة للعب مع. آلة صب الشكل البوليستيرين عملية التجهيز مع معالجة سريعة، دقة عالية، ولا تقتصر على النمط، الأمر الذي يجعل منتجاتنا الإضاءة يمكن ليس فقط وفقا للاحتياجات الفردية للتصميم، بينما الصنعة الدقيقة، مما يجعل الآن من تلميع منتجات الإضاءة أمامنا. على الرغم من أن "البوليسترين الشكل صب الجهاز" الحالي في الأسعار أعلاه الحالية من الألياف بالليزر آلة وسم، آلة صب الشكل باهظة الثمن، ولكن البوليستيرين "آلة صب الشكل البوليستيرين" في مجال الإضاءة الآن التأثير، ولكن أيضا أخرى تجهيز أساليب أنه من الصعب أن تتطابق.