تطبيق البوليسترين المتوسع آلة في عملية توفير الطاقة

تطبيق آلة المتوسع البوليستيرين في عملية توفير الطاقة
وقد تم استخدام آلات البوليسترين المتوسع في عملية توفير الطاقة من الغازات الصناعية تاريخ سنوات عديدة من التكنولوجيا آلة التوسع يمكن تحقيق الغلة العالية، وتخطيط المصنع هو المدمجة، واستخدام الهواء في "الحرة" انخفاض الضغط و المرونة التشغيلية. كما أن الماكينات الجديدة ذات الكفاءة العالية من البوليستيرين المتوسعة هي أيضا مجدية اقتصاديا لاستعادة الطاقة من مصادر الحرارة المختلفة للنفايات. استخدام البوليسترين المتوسع آلات في عملية الموفرة للطاقة هو اتخاذ الإيثان والبروبان، للسيطرة على إنتاج الغاز الطبيعي المسال، فلاش جيدا السائل الهيدروكربونية، واستعادة الغاز الطبيعي ضغط انخفاض الطاقة الافراج عن الطاقة والتوليد المشترك للطاقة حقل النفط.

ويتطابق الغاز المعالج جاف مع منتج درجة حرارة منخفضة من المتجرد ويتم معالجتها بعد ذلك من قبل المتوسع. جزء من الطاقة المستخدمة لإعادة ضغط الغاز العجاف المتبقية. وقد استخدمت عدة أنواع محسنة من هذه العمليات، بما في ذلك ترتيبات متعددة المراحل، وكل ذلك يتوقف على تكوين المواد الخام، ومتطلبات استعادة المنتج، أو مواصفات بيع الغاز. إذا تم تركيب مصنع التجهيز في حقل الغاز أو بالقرب منه، يجب أن يتم توصيل الغاز إلى أفضل موقع للمعالجة النهائية أو معالجة التسييل، ولكن لمنع تشكيل خط أنابيب المكثفات. بحيث أن استخدام مثل هذه العملية البسيطة لتوفير المياه المطلوبة والنقطة الهيدروكربونية. تم تسليم مجموعة من الضواغط تضخيم حصانا إلى الجزائر سوناتراك لاستخدام هذه العملية في حقل غاز هاسليمويل. معالجة الغاز بغض النظر عن وجهة السيطرة، لتوفير مبيعات القيمة المحددة للغاز أو استرداد حل الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى التوسع أعلاه تكنولوجيا تجهيز آلة، والعملية الأخرى المتاحة هناك توسع جول توم، التبريد الخارجي و امتصاص تكنولوجيا التبريد.
يتم استخدام عملية استخدام آلة المتوسع البوليسترين والضاغط الذي شنته مباشرة لإعادة ضغط غاز الذيل بعد موزع لتحقيق زيادة صافية في ضغط الغاز العملية، ولكن إجمالي الطاقة المطلوبة للمصنع هو أقل من ذلك من التبريد الخارجي ، حيث استخدام البوليسترين المتوسع آلة عملية التكنولوجيا، حيث الأول هو من آلة التوسع للحصول على التبريد، تليها السلطة. ومع ذلك، فإن الجهود الحالية لإيجاد الطاقة البديلة وبناء المزيد من الأجهزة الموفرة للطاقة، والتي وسط آلة البوليستر المتوسع يلعب دورها الهام الجديد.
البوليسترين المتوسع الجهاز هو المعدات الرئيسية لمعدات فصل الهواء والغاز الطبيعي (غاز البترول المسال) معدات تسييل الفصل وانخفاض درجة الحرارة معدات الطحن للحصول على قدرة التبريد. هو القلب لضمان التشغيل المستقر للمعدات كلها.