أسباب لماذا تعتبر آلة طلاء EPS جزءًا مهمًا من عملية البناء

- Dec 03, 2020-

تعتبر آلة طلاء البوليمر الكهربائي (EPS) أداة مهمة للعديد من الصناعات ، بما في ذلك معالجة البوليمر ، وتصنيع حقن المطاط والبلاستيك ، والصناعات المعمارية والبناء ، وصناعات السيارات. تُستخدم الآلة لتطبيق طلاء البوليمر على منتج مصبوب عن طريق إذابة الراتينج اللاصق السائل وتشكيل البوليمرات على الساخن إلى بوليمرات صلبة أو صلبة جزئيًا. مع حبات حرارية مملوءة بسائل غير قابل للاشتعال ، تتحول حبات اللدائن الحرارية على الفور إلى لدائن حرارية. تعمل هذه الآلة بشكل أساسي لخلط ، وتخزين ، وربط ، وطلاء ، وتجفيف حبات البوليسترين الموسعة مع سائل NF. تعمل آلة طلاء البوليسترين بالحرارة بشكل مشابه عن طريق خلط الأسطوانة بفوهة لتحريك خلط حبات التصلب الحراري مع رغوة صلبة مقاومة للحريق.


تتم معالجة ألواح الألياف الزجاجية البلاستيكية الحرارية عمومًا لصنع العزل والرغوة للوسائد والبطانات. ومع ذلك ، تتم معالجة الألياف الزجاجية بشكل عام كألواح تسقيف. تُستخدم رغوة البولي يوريثان كطبقة نهائية لصنع الوسائد والأقمشة والجوانات ومانعات التسرب ومانعات التسرب. آلة طلاء الإيبوكسي بالبلاستيك الكهربائي لديها القدرة على أداء كل من العملية الباردة والساخنة لإعداد لوح الألياف الزجاجية والرغوة.


كما هو مذكور أعلاه ، يتم استخدام آلة طلاء الإيبوكسي بالبلاستيك الكهربائي لتطبيق الرغوة السائلة وحبيبات اللدائن الحرارية على مادة البناء المطلوبة. تساعد هذه الطريقة في إنتاج جدار دائري مثالي للمبنى أو الهيكل. بالإضافة إلى الاستدارة ، يمكن لهذا النظام أيضًا التعامل مع أي بُعد شامل للبناء ، بما في ذلك الأشكال المربعة والمستطيلة والسداسية والأشكال الأخرى. لتطبيق الرغوة بشكل صحيح ، يمكن تعديل مزيج التطبيق لخلق الاتساق المناسب للرغوة.


هناك بعض التقنيات الأخرى التي يتم استخدامها لإنتاج منتجات البناء التي تحتاج إلى أن تكون مطلية بـ EP. تتضمن هذه التقنيات عملية العمل البارد لتطبيق الجبس على سطح البناء وعملية العمل الساخن لمعالجة الجص وتشكيله إلى الأشكال المطلوبة. طريقة العمل على البارد تنتج الجص السميك والأعرض الذي يمكن تشكيله مثل الأكواب والطريقة الساخنة تنتج الجص الرقيق والمستدير الذي يمكن تشكيله في أشكال مختلفة. هذه هي الأشكال التي تتفوق فيها آلة طلاء EPS وهذا هو سبب استخدامها بشكل شائع أثناء عمليات البناء والتشطيب.


تعتبر آلة التصنيع المسبق للـ nf eps هي أهم جزء في الإجراء بأكمله لأنها تقلل من وقت خط الإنتاج بأكمله. عندما يتم تطبيق طلاء الرغوة بشكل صحيح ، تنتقل الآلة تلقائيًا إلى عملية المعالجة. هذا يعني أنه ليس من الضروري تشغيل أو إيقاف تشغيل الجهاز طوال العملية. باستخدام آلة طلاء nf eps ، يمكن تقصير خط الإنتاج وبالتالي يمكن زيادة الإنتاجية.


من المزايا الأخرى التي تقدمها آلة طلاء EPS أنها قادرة على معالجة أشكال وأحجام مختلفة من كتل الرغوة. لا تستطيع معظم الأجهزة الأخرى أداء هذه المهمة لأنها لا تملك القدرة على أداء مثل هذه المهام. إن آلة القطع EPS قادرة أيضًا على إنتاج الأشكال المختلفة للكتل الرغوية اللازمة لمراحل مختلفة من عملية بناء المبنى. تقوم آلة تشكيل البلوك nf eps بمهمة قطع كتل الرغوة بالأحجام والأشكال المطلوبة. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الآلة تؤدي هذه المهام بدقة وبالتالي زيادة إنتاج أي مبنى أو هيكل يستخدم هذه الآلة.