آلة قطع الرغوة بالليزر

- Oct 12, 2019-

قد يكون الرغوة منتجًا متعدد الاستخدامات يستخدم بين العديد من الصناعات البديلة. الشركات التي تستخدم رغوة لمواد التعبئة والتغليف قد يكون لديها عناصر من زبد التحرك مواصفات دقيقة. قد تعمل الرغوة أيضًا على إدراج الأكياس أو الوسائد للأدوات. بغض النظر عن الغرض ، فكل رغوة مفيدة ورخيصة في العديد من التطبيقات الماهرة. لتأكيد المواصفات الدقيقة ، قد تكون رغوة القطع مهمة شائعة. إن استخدام ماكينة قطع الرغوة مازر البصرية يضمن تخفيض الدقة في كل مرة. توفر المزار البصري أو تقنية القطع بالليزر المصممة حسب الطلب لمجموعة من الصناعات المختلفة.


توسع سوق الرغوة الحالي بشكل كبير في السنوات الأخيرة. في الوقت الحاضر ، تستخدم العديد من أنواع الشركات الرغوة بطرق مختلفة جدًا. أدمجت صناعة السيارات القطع البصرية لمازر في عمليات إنتاجها بسبب قدرات قطع الدقة لنشر المواد ، وكذلك الرغوة. تستخدم أعمال التنجيد عمليات القطع البصرية للميزان في محيطات الرغوة الداخلية والخارجية ، والتي يجب أن يتم نقل التغيير إلى مواصفات الدقة. في عملية قطع الأختام الضوئية للمازير ، فإن آلة تقطيع الرغوة جيدة بفضل القطع غير الملامسة والدقة العالية لأدوات المازر الضوئية. وأي عمل يعتمد على التغليف يدرك أهمية تقطيع الرغوة لتتناسب مع ملامح الأشياء وصناديقها بدقة.


يأتي الرغوة في نوع من الكثافة ودرجات الصلابة. على سبيل المثال ، تكون الرغوة التي تحتوي على بوليمر ناعمة ، مما يخلقها نسيجًا بديلاً للتنجيد ، والديكورات الداخلية للسيارات ، وعزل الصوت. تستخدم الشركات داخل أعمال الرسومات نمطًا متينًا أكثر من البوليمر بمجرد صنع مواد العرض التقديمي. بالنسبة للتغليف والأختام والعزل ، فإن رغاوي الراتنجات الاصطناعية هي نسيج بديل بسبب كثافتها العالية. بمجرد أن يتم طلب مواد التغليف عالية الجودة ، يخدم البولي بروبيلين الرغوي الهدف جيدًا. إن وزن أشعة الشمس والاستقرار العالي من مادة البولي بروبيلين يجعلها بديلاً جيدًا للشركات التي ترغب في الحصول على رغوة عالية الجودة. عادة ما تؤمن شركات الفلسفة الطبيعية وشركات تعبئة المواد الغذائية برغوة القرفة لأن ذلك لن يضر بالجو أو الأشياء التي تتصل بها في العبوة.


رمح هو أن الأداة المثالية لقطع الرغوة. مع وجود عمود ، تختفي المخاوف من التشوه أو الاعوجاج بسبب الاستخدام المتنوع لآلة تقطيع الرغوة البصرية لمازر. لن يقوم قاطع رغوة مازر البصري المزوَّد بنظام تصفية بإطلاق ثاني أكسيد في الهواء. هذا يقلل بشكل فعال العديد من المخاطر النموذجية بين هذه التطبيقات الصناعية. أنظمة القطع بالمازر البصرية خالية من التلامس وخالية من القوة. تضمن هذه الطريقة أن يحدث أي إجهاد حراري فقط من الطاقة الضوئية للمازر. عمومًا ، تكون الحواف المقطّعة بالليزر نظيفة ، مما يستدعي عدم الانتهاء من العمل لاستكمال الطريقة.