كيف تعد آلة إعادة تدوير EP متعددة الاستخدامات وغير مكلفة؟

- Dec 15, 2020-

يمكن اعتبار آلة إعادة تدوير EPS بمثابة نعمة للمجتمع وكذلك للبيئة من خلال إعادة تدوير مواد النفايات. إنها آلة بسيطة يمكن تثبيتها بسهولة. إنه يعمل على الطيار الآلي ويمكن للمستخدمين فقط ضبطه ونسيانه. تتميز بسعة كبيرة جدًا وتستهلك كمية قليلة من الطاقة.


الميزة الرئيسية لآلة إعادة تدوير EPS على آلات إعادة التدوير الأخرى هي أنها لا تتطلب أي مواد كيميائية أو مواد خطرة أخرى لتصنيعها. في الواقع ، لا تستخدم آلة إعادة تدوير EPS الكهرباء ولا أي حرارة للتشغيل. إنها ببساطة تستهلك كريات البوليسترين غير السامة ورقائق البولي يوريثين كمكوناتها الخام وتعيد تعبئة تلك الرقائق بالبوليمر.


يخلق خرطوم صغير متصل بآلة إعادة التدوير EPS الفراغ ويوجه كريات البوليسترين إلى المزلق الكبير. يتم إنزال المزلق ببطء إلى أسفل سلة المحذوفات. يتم فتحه عندما يصل المزلق إلى القاع ويجف البوليمر المسخن على شكل رقائق بوليسترين ساخنة أو رغوة. يتم جمع الراتنج في قاع الحاوية. يتم جمع البوليمر المتجمع في شكل صفائح ساخنة في المبادل الحراري. المبادل الحراري متصل بضاغط.


لا توجد ضمانات لآلة إعادة تدوير EPS. يأتي مع ضمان محدود من الشركة المصنعة&يغطي جميع العيوب في المواد والتصنيع. تقدم الشركة ضمان 5 سنوات على التجديد والأجزاء.


مع آلة إعادة التدوير النهائية ، هناك أيضًا خيار لشراء آلة تأتي بضمان لمدة خمس سنوات. يمكن أن يكون هذا الخيار جيدًا لأصحاب الأعمال نظرًا لأن هذا الجهاز يحتوي على الكثير من الوظائف المتكررة. يمكنك أيضًا الحصول على جهاز بضمان لمدة 10 سنوات إذا كنت ترغب في الحصول على تغطية ضمان إضافية. ومع ذلك ، قد لا يكون من المستحسن للشركات الصغيرة لأنها مكلفة للغاية بالنسبة لهم للاستثمار في آلة إعادة التدوير ذات الوظائف المحدودة


تستخدم كسارات الرغوة في آلة إعادة التدوير EPS على نطاق واسع. هذا لأن هذا النوع من أجهزة إعادة التدوير فعالة في حبس منتجات النفايات الصلبة المختلفة وذوبانها حتى تصبح رغوة. يتم بعد ذلك تصريف الصابون المُسخن والرغوة من الماكينة ، تاركين النفايات الصلبة في قاع الكسارة. من المهم استخدام الحجم المناسب للإسفنجة. هذا لأنه إذا كان حجم الإسفنج خاطئًا ، فلن تعمل الماكينة بشكل صحيح.