آلة حقن eps

- Oct 18, 2019-

الوظائف الرئيسية لهذا الجهاز

لاستيعاب المنتجات ذات الأحجام المختلفة تمامًا ، فإن ماكينة الحقن هذه لديها نطاقات واسعة من صفيحة القالب ، حيث يبلغ الحد الأدنى للبعد حوالي 600 × 800 ملليمتر ، وبالتالي فهي سهلة التركيب. البعد يصل إلى 1200 × 1400 ملليمتر. يتم تزويد هذه الآلة بآلية الرقص في قاعة الرقص ، ونظام التغذية المضغوط ، ونظام الطاقة المركزي ، ومخمد الإغاثة ، وخزان الضغط ، ونظام التكثيف ، ونظام التحكم بالحاسوب ، ونظام الطريقة الرقمية ، وحمام البخار.


هيكل الآلة

هذا النظام لا يحتاج إلى أي مواد. يتم وضع الأسطوانة الهيدروليكية داخل جانبي الموت مع قوة تثبيت القالب. سوف القبة غير ملوث عقد الدفء. تتم إدارة فجوة القالب وإغلاق القالب بواسطة نظام محوسب قد يضمن دقة تغذية أفضل. يتم التحكم في حركة طرد القالب بواسطة نظام الإخراج لإنتاج أفضل جودة لمنتج الدقة في جميع أنحاء طريقة الإخراج.


تخطيط هذه الآلة

المقصود هذه الآلة كمنطقة مفتوحة ثلاثية الأبعاد. يمكن لهذا النمط من المساحات المفتوحة ربط طريقة تغيير القالب باستمرار وسيعمل المشغلون على تعديل القالب من الأمام والخلف والجانبين من هذا الجهاز. أيضًا ، يتم وضع هذا الجهاز غالبًا مباشرةً في الجزء السفلي دون ضبط أي نظام أساسي. لضمان أمان المشغلين ، يتم تزويد هذا الجهاز بباب أمان ونظام أمان.


نظام العفن

يتم تشكيل هذا القالب في شكل لوحة ثلاث قطع. غالبًا ما يتم حجز طاقة إضافية في حين أنها لا تؤدي إلى الموت ، وبالتالي ، يتم استخدام لوحة القالب بشكل كبير. يتم وضع المسامير اللولبية والقضيب على فترات لوحات تحريك القوالب للتأكد من أمان التشغيل. لخفض وقت المعبود ، توفر هذه الطريقة تثبيت أسرع للقالب ونظام دائم التغير.


النظام الهيدروليكي

توفر الآلية المؤلفة من خطوتين سرعتين (سريعة وبطيئة) لإغلاق القوالب والفجوة. أيضا ، يتم تقليل الفاصل الزمني.


نظام الطاقة المركزي

يحتوي هذا الجهاز على مجموعة كاملة من نظام الطاقة المركزي الذي تم إنشاؤه من قبل شركتنا. يتم التحكم في كل البخار والهواء المطلوبين طوال طريقة الحقن بواسطة صمام نظام الطاقة المركزي. هذه الطريقة يمكن أن تعطي حتى كمية الهواء ويمكن تعديلها بسهولة. هذا النظام البخاري غير القابل للعدس مخصص للأنابيب والصمامات الموسع الذي قد يعطي أفضل حالة تشغيل.


الضغط تخفيف الضغط

تعديل ضغط الطاقة ضروري بشكل لا يصدق. تحت ضغط البخار العالي ، يكون وقت التجميع طويلاً ويستهلك طاقة إضافية. ومع ذلك ، قد يكون المنتج النهائي غير رديء ، وبالتالي قد تتأثر المظهر السطحي للبضائع بمجرد أن يكون الضغط منخفضًا للغاية. المثبط الإغاثة يعمل مرة واحدة العفن العاطفي وتسخين القالب. يتم استخدام الغاز المضغوط لملء ويمكن لهذا المثبط خفض استهلاك الطاقة وتزويد منتجات ذات جودة أعلى.


الخزان الضغط القابضة

يتم تزويد الماكينة بمجموعة واحدة من ملفات ضغط الماء التي تحتوي على مدخلين مختلفين تمامًا لمياه التبريد والتكثيف.


نظام الشفط

يتم تزويد نظام الفراغ بمضخة ومضخة حلقة السائل التي توفر فراغًا اقتصاديًا إضافيًا. مع عدم وجود خطوة تجفيف إضافية ، سنقوم بتسريع الحقن أسفل هذا النظام الفراغي. يتم إخراج القالب بشكل واضح لإكماله وتوفير الطاقة الإضافية معًا.


نظام الكمبيوتر التحكم

يتم توفير آلة الحقن هذه بنظام يسيطر عليه الكمبيوتر وله وظائف المحرر والتكبير. يتم التحكم في كل خطوة من خطوات التشغيل تمامًا بواسطة كشف أخطاء نظام ADP هذا ، ويتم عرض المؤشرات على الشاشة ، يتم وضع كل نموذج مع نظام التمرين الذي يعرض الإجراءات ، وإعداد الوقت ، وصمام إدارة ضغط الأولويات ، ويمكن ضبط الضغط.