آلة رغوة العائد على السهم

- Dec 04, 2019-

كيف يتم إنتاج لوحة العزل EPS؟

يستخدم لوح العزل EPS راتنجات EPS قابلة للتوسيع مثل حبة تحتوي على عامل رغوة (بنتان) كمادة خام. يتم توسيع حبات EPS من 0.5 مم إلى 3-4 مم في آلة رغوة ، ومن ثم العمر. صب الحرارة في قالب من آلة صب لجعل الجسم الأبيض مع بنية الخلية مغلقة غرامة. ثم اقتطع لوحة بحجم EPS بحجم معين وفقًا لاحتياجات المستخدم.


لماذا لوح العزل EPS يكون أداء العزل الفعال؟

لوح العزل EPS عبارة عن مادة لدن بالحرارة ، تحتوي على 3-6 مليون فقاعات هواء مغلقة مستقلة لكل متر مكعب من الحجم ، وحجم الهواء الموجود أكثر من 98 ٪. نظرًا لانخفاض التوصيل الحراري للهواء (0.029) ، يتم إغلاقه أيضًا ولا يمكن أن يحدث الحمل الحراري في البلاستيك الرغوي ، لذلك يتكون EPS في مادة ذات خصائص عزل حراري جيدة جدًا.


ما هو EPS العادي؟ ما لهب EPS العزل مجلس العزل؟ ماهو الفرق؟

المواد العازلة EPS العادية لديها مؤشر الأكسجين أقل من 22 ، وسوف تشتعل فيها النيران عندما تتعرض للحريق ، وسوف تصبح أقوى وأقوى. مستوى أداء الاحتراق هو مستوى B3 ، وهو مادة قابلة للاشتعال. من أجل تحسين مقاومة حريق EPS ، يمكن زيادة مؤشر الأكسجين في EPS إلى حد كبير عن طريق إضافة بعض مثبطات اللهب إلى راتنجات EPS العادية القابلة للتوسيع. وفقًا لأداء مثبطات اللهب ومقدار الإضافة ، يتم تقسيم EPS المثبط للهب إلى EPS EPS مثبط للهب بمستوى B2 و EPS مثبطات للهب. EPS مثبطات اللهب هي مادة إطفاء ذاتيًا ، أي أن مثبطات اللهب EPS سيتم إشعالها عند تعرضها لهيب مفتوح ، ولكنها ستطفئ نفسها بعد مغادرة مصدر الحريق. لذلك ، يسمى EPS المقاوم للهب أيضًا EPS الذاتي الإطفاء.


ما هو مؤشر الأكسجين؟

يشير مؤشر الأكسجين إلى الحد الأدنى من تركيز الأكسجين المطلوب لعينة للحفاظ على احتراق ثابت في تدفق غاز مختلط من الأكسجين والنيتروجين في ظل ظروف محددة. تم قياس مؤشر الأكسجين بمقياس مؤشر الأكسجين。


مؤشر الأكسجين هو وسيلة لتقييم القابلية للاشتعال للمواد البلاستيكية وغيرها من مواد البوليمر. نظرًا لأن الغلاف الجوي الموجود لدينا يحتوي على 21٪ فقط من الأكسجين ، أي أن مؤشر الأكسجين هو 21. عندما يكون مؤشر الأكسجين للمادة أكبر من 26٪ ، لا يمكن حرقه في الهواء العادي ، أي أنه من الصعب حرق ، لذلك يُعتبر عمومًا أن مؤشر الأكسجين <22 ينتمي="" إلى="" المواد="" القابلة="" للاشتعال="" ،="" والتي="" يتراوح="" مؤشر="" الأكسجين="" فيها="" ما="" بين="" 22-27="" مادة="" قابلة="" للاشتعال="" ،="" ومؤشر="" الأكسجين=""> 27 مادة غير قابلة للاشتعال. في الإصدار 97 من "طريقة تصنيف الاحتراق لمواد البناء" ، يشترط أن يكون مؤشر الأكسجين من الفئة B1 (المواد القابلة للاشتعال) 26 درجة ؛


ما هو لوحة العزل الجرافيت EPS؟

إن ألواح عزل الجرافيت EPS هي أحدث جيل من مواد العزل التي يتم تنقيحها بطريقة كيميائية على أساس EPS التقليدي. يمكن لعزل لوح الجرافيت EPS أن يعكس ويمتص أشعة الأشعة تحت الحمراء بسبب إضافة جزيئات الجرافيت الخاصة ، وبالتالي فإن أداء العزل الحراري أعلى بنسبة 30٪ على الأقل من EPS التقليدي ، ويمكن أن تصل الموصلية الحرارية إلى 0.032 ، ويمكن أن يصل مستوى أداء الاحتراق إلى B1 مستوى. لوح عزل الجرافيت EPS أكثر شعبية من EPS التقليدي لأنه يتمتع بأداء أقوى في عزل الحرارة ومقاومة للحريق.


ما هي عواقب استخدام لوحات العزل EPS أدنى؟

الأداء الرئيسي لمنتجات EPS منخفضة الجودة التي نواجهها في مواقع البناء هي:

1) الكثافة الظاهرية من EPS غير كافية بشكل خطير. يجب ألا تقل كثافة EPS للبناء عن 15 كجم / م 3. إن استخدام EPS منخفض الكثافة سيقلل من القوة ويشوه بسهولة. سوف يحدث التجصيص والتكسير على لوحة EPS هذه. لذلك ، فإن استخدام EPS منخفض الكثافة الظاهرية في أنظمة العزل الخارجية سيقلل من القوة الكلية لنظام العزل الخارجي ويكسر الطبقة السطحية ، مما سيسبب أخطارًا خفية خطيرة على نظام العزل الخارجي.

2) انتحال شخصية EPS \ B1 المانع للهب مع EPS العادي من الصف B3. إن استخدام لوحة العزل الحراري السفلية هذه سوف يقلل من أداء مقاومة الحريق لـ EPS ويزيد من خطر الحريق في مشاريع البناء.

3) ذوبان EPS ليست جيدة. إن المقطع العرضي للوحة العزل EPS ذو قابلية ذوبان جيدة هو أن جزيئات الرغوة يتم دمجها بإحكام وسلاسة. التواء جزيئات رغوة EPS باليد لن تسقط. سوف تسقط لوحة العزل EPS ذات القابلية للذوبان المنخفضة عن طريق لف المقطع العرضي EPS يدويًا. لوح العزل ذو الجودة المنخفضة لديه قوة سحب منخفضة.

4) لتحقيق هدف ليس فقط تقليل استخدام EPS ، ولكن أيضًا تحقيق الكثافة الظاهرية ، يضيف بعض مصنعي EPS مادة تسمى "عامل الترجيح" إلى معالجة EPS أو تدمج رمل الكوارتز الناعم في المواد الخام مباشرةً. إن استخدام لوحة العزل السفلية هذه سيقلل من أداء عزل EPS ، ويقلل من قوة الترابط مع ملاط البوليمر.


ما هو التطبيق الرئيسي لربحية السهم في هندسة البناء؟

بسبب وزنها الخفيف ، العزل الحراري ، وخصائصها المعالجة ، يتم استخدام EPS كمواد عازلة في عزل الجدران والسقف في مشاريع البناء ؛ كمادة شطيرة ، يتم استخدامه لألواح شبكة الصلب (مثل ألواح Shule) لمواد الفصل الداخلية ولوحة ساندويتش الصلب اللون ؛ كمادة تزيينية ، تتم معالجة EPS في مختلف مكونات الفن الزخرفي الأوروبي ؛ كمادة مقاومة للرطوبة ، يتم استخدامه لمقاومة الرطوبة للجدران الخارجية أقل من ± 0 في البناء.


ما مدة بقاء لوحة العزل EPS؟ ما هي أعراض الشيخوخة؟

يستخدم EPS على نطاق واسع في مجال عزل المباني ، بدءًا من أوروبا التي تأثرت بأزمة النفط في السبعينيات والثمانينيات. لقد تم استخدامه لمدة 30-40 سنة. الخصائص الرئيسية لشيخوخة ألواح العزل EPS هي مواد هشة ومساحيق ، لون أصفر ومخطط مشوه. قيد الاستخدام ، طالما تم منع EPS من التعرض للأشعة فوق البنفسجية لفترة طويلة ، فإنه يمكن أن يبطئ بشكل فعال معدل الشيخوخة من EPS وإطالة عمر الخدمة.