eps آلة القطع

- Oct 23, 2019-

باستخدام تقنية عصرية ، تسمح قواطع الرغوة ذات الأسلاك الساخنة CNC بصنع أي منتج من الشكل المتطور الأول بطريقة سريعة للغاية وصحيحة ورخيصة نسبيًا. آلات قطع الرغوة CNC ذات الأسلاك الساخنة تستخدم لتكوين خطابات عرض ، شعارات (شعارات ثلاثية الأبعاد) ، raphics ، لافتات ، ملصقات للإعلانات الداخلية والخارجية ، مكونات الديكور ، الأكشاك الصادقة ، الدعائم والتخزين في المتجر ، عروض POP ، الزخارف للساحة أو السينما ، منتج المحاكاة ، كل نوع من أنواع التغليف ، التسلية ، أشكال الانضباط ، نماذج التصميم واسعة النطاق ، الدعائم المواضيعية ، عزل الأنابيب ، قوالب الخرسانة والأعمدة ، إلخ.

سيتم استخدام قواطع الرغوة CNC ذات الأسلاك الثلاثية الأبعاد لنمط جيد من تطبيقات القطع. سوف تقطع كمية كبيرة تقريبًا من مادة فينيل إيثيلين المتوسعة - رغوة EPS والبوليسترين المبثوق - رغوة XPS.

الحروف والأشكال ثلاثية الأبعاد - ما هي النسبة المئوية من المرات التي سبق أن عرضت فيها مسألة إنشاء شعارات ثلاثية الأبعاد متطورة؟ وكل واحدة من الاستراتيجيات البارزة بالفعل ينظر إليها على أنها غير مناسبة أو باهظة الثمن؟ يمكن أن تقطيع الأسلاك الرغوية باستخدام الحاسب الآلي الساخن كل شيء تقريبًا - خيالك هو حده الوحيد!

مكونات الهندسة المعمارية - تفاصيل تصميم البوليسترين (قوالب ، تيجان ، درابزينات ، أحجار الأساس ، أغطية البارابيت ، الدرابزينات) تصطدم بالوركين بقوة ، بفضل وزنها الخفيف وتجميعها البسيط ودقة إدراكها وقيمتها وبالتالي حقيقة لا جدال فيها أنها صديقة للبيئة.

عزل الجدران الخارجية - آلة قطع الرغوة CNC في موقع التطوير؟ حسنًا ، نعم ، نظرًا لأن هذا قد يكون أبسط وسيلة لصنع عزل الجدران الخارجية الجاهزة على موقع الويب ، مما يؤدي إلى توفير وقت العمل وعزل حراري عالي الجودة.

ديكورات مسرحية وفيلم وأفلام - لا توجد آلات مفيدة مثل قواطع الرغوة CNC ذات الأسلاك الساخنة بمجرد بناء أكشاك زينة وديكورات للأفلام أو المسرح. تسمح سرعته ودقة قطعه بإعداد كل مجموعة وأسلوب المرحلة لفترة وجيزة بينما لا تكدس الأموال النقدية.

يمكن أن تكون ماكينة قطع الرغوة CNC آلة يتم التحكم فيها بواسطة كمبيوتر محمول محمول قادر على قطع أي كائنات ثلاثية الأبعاد من رغاوي فينيل إيثيلين المبثوقة والمبسطة (EPS و XPS). يتم إجراء القطع باستخدام شغل قطع ساخن ، تقوم المحاور الأفقية بتفكيك المحاور الأفقية من خلال استخدام محركات السائر التي يتم التحكم فيها بواسطة وحدة تحكم إلكترونية متصلة بجهاز كمبيوتر محمول ويتم التحكم فيها بواسطة الحزمة المميزة الخاصة بنا. هذا يضمن الدقة الكاملة وسرعة المعالجة العالية والجودة المجيدة بشكل منهجي.

تعمل الآليات الدقيقة والإدارة الإلكترونية الممتازة لحركة المحركات على تعديل المشغل لتقطيع أي شكل ، طالما أن سمكه يتوافق مع سمك النسيج. هناك بشكل متزامن خيار التخطيط والقص في عدد من الخطوط العريضة المختلفة تمامًا لمشروع مشابه والذي ينتهي بأشكال ثلاثية الأبعاد جذابة للغاية. تجعل أداة TurnTable عملية القطع على سبيل المثال ، لا يمكن الاستغناء عن الماكينات في قطع الأعمدة ، كما أن هناك المزيد من الفرص مع أداة ShapeWire.

يوجد نوعان من الرغوة الأنسب للمعالجة باستخدام قواطع الرغوة CNC الجديدة السلك:


من المحتمل أن يكون فينيل إيثيلين الموسع (EPS) هو الشيء الأكثر شيوعًا في الحياة اليومية: ستظهر هذه الرغوة البيضاء في أكواب للمشروبات الدافئة ، والثلاجات ، والعزل ، والتغليف ، وما إلى ذلك. يتكون البلاستيك الزبد من ثمانية وتسعين هواءًا واثنين من فينيل إيثيلين. يتم تسخين حبات فينيل إيثيلين بالبخار بحيث تزيد بسرعة (الرغوة) وتشكل كتلة منخفضة الكثافة (في شكل خاص). هذه المادة رخيصة وخفيفة الوزن - عادة النظر في وحدة الوزن 15-30 لكل كيلوغرام. فينيل إيثيلين الموسع لا يفقد خصائصه الأولية مع مرور الوقت ويمكن إعادة تدويره وإعادة استخدامه بالكامل.


يحتوي فينيل إيثيلين المبثوق (XPS) على تركيبة كيميائية مماثلة لأن البوليسترين الموسع ، ومع ذلك يتكون من تقنية متميزة ؛ نتيجة لذلك ، تحتوي الرغوة المصنوعة على جيوب هوائية أصغر وموحدة إضافية. عادة ما يأتي باللون الوردي والأزرق والأخضر ، إلخ. إن مادة فينيل إيثيلين المبثوقة مناسبة لإنتاج ألواح العرض التوضيحي.


لماذا الستايروفوم؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعل المواد المذكورة أعلاه تستخدم على نطاق واسع. عادةً ، يعني البوليسترين:


سعر منخفض؛

وزن خفيف؛

مثالية لأعمال خارج الأبواب ، وكما هو الحال في مواد EPS ، أعمال داخلية ؛

إمكانية استخدام طلاء مختلف تمامًا (الدهانات القائمة على الماء ، والطلاء الأسمنتي ، والطلاء المعدني ، إلخ) ؛

الاستخدام طويل الأجل: إذا تم تطبيق الطلاء بشكل صحيح ، فسوف يستمر لعدة سنوات.