آلة قطع الرغوة باستخدام الحاسب الآلي

- Dec 26, 2019-

تحتوي أجهزة التوجيه CNC على مجموعة واسعة من التطبيقات بغض النظر عن نوع المواد التي تعمل بها. أيًا كانت المواد التي تحددها CNC ستحصل على فوائد مكافئة ؛ معظمها يجري الأتمتة العالية والكفاءة. غالبًا ما يتم تشغيل العديد من آلات CNC طوال الدورة دون وجود عامل. ميزة رئيسية أخرى لهذه التكنولوجيا هي أن المستوى العالي من الدقة والمهارة لتكرار المواصفات. وهذا يعني أنه عندما يتم التحقق من البرنامج ، سواء كنت تنتج مائتان أو مائتي ألف قطعة عمل ، ستكون جميعها متطابقة.


على الرغم من أن آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي تُستخدم غالبًا لقطع الخشب ، إلا أنها غالبًا ما تستخدم لقطع الألمنيوم (أو غيره من المعادن غير الحديدية). بالنسبة لقطع المعادن غير الحديدية ، فهذا ليس بالأمر الذي تحتاج ببساطة إلى جهاز توجيه خاص ولكن عليك ببساطة استخدامه بشكل مختلف.


فيما يلي مجموعة متنوعة من الاختلافات التي يجب وضعها في الاعتبار:

تعتبر "البقعة الحلوة" للسرعات والأعلاف المثلى للمعادن أصغر بكثير من تلك الموجودة في الخشب. إذا لم تبق ضمن هذه الشريحة المثالية ، فستبدأ أدوات القطع في التآكل بشكل أسرع أو تنكسر بشكل متكرر وستكون النهاية السطحية لديك دون المستوى.

بعض المعادن ، مثل الألومنيوم لديها ميل إلى البقاء على أدوات القطع. تراكم رواسب الألومنيوم على جوانب أدوات القطع وتنتهي بتلحيم نفسها بالمعادن. من أجل أن تقطع بنجاح مع الألومنيوم يجب عليك:

استخدام الأعلاف والسرعة آلة حاسبة

استخدام كربيد المغلفة بت

رقائق نظيفة والودائع بانتظام وبدقة

جعل أكثر يمر في أعماق ضحلة لتشكيل التنظيف أسهل

استخدام عدد أقل من المزامير وزيادة عرض القطع

لا تقلل من معدل السرعة كمية زائدة من

استخدم ضبابًا لتليين للمساعدة في منع الرقائق من الالتصاق بحواف القطع