هل يمكن لآلة إعادة التدوير استخدام شريط إعادة تدوير EPS حقًا؟

- May 07, 2020-

إذا كان لديك آلة إعادة تدوير في مكتبك أو منزلك ، فإن شريط إعادة تدوير EPS سيكون أكثر من مجرد طريقة أخرى للحفاظ على الإلكترونيات القديمة. يمكنه بالفعل تحسين أداء الماكينة وتسهيل استخدامها. سيحتفظ بشريط مفيد في جهازك لسنوات وسيساعد ذلك على إطالة عمر الجهاز.


يمكنك أيضًا توفير المال عن طريق إعادة تدوير الجهاز بانتظام. إن إعادة تدوير الجهاز أرخص بكثير من شراء جهاز جديد وهناك العديد من الفوائد الأخرى لإعادة تدويره بانتظام. إنها عملية سهلة وطريقة التخلص من شريط EPS سهلة للغاية بحيث لا عجب أن الاتحاد الأوروبي قد بدأ في تشجيع المستهلكين على إعادة التدوير.


يعد استخدام شريط إعادة تدوير EPS أمرًا سهلاً ، وإذا اتبعت التعليمات فستجد أنه من السهل جدًا القيام بذلك. أول شيء عليك القيام به هو إنشاء ملصق مُعاد تدويره يجب استخدامه على كل جهاز تريد إعادة تدويره. بعد أن تقوم بإنشاء ملصق ، فإن الأمر يتعلق ببساطة بتطبيق الملصق على الجهاز ثم نقله إلى منشأة إعادة التدوير EPS.


عندما تصل إلى هناك ، سيكون عليك تقشير الغلاف من الشريط وإلصاق الملصق بالجهاز. من المهم أن لا تلتصق&# 39 ؛ في الواقع ، تلتصق بالأجهزة ، وبدلاً من ذلك تترك فقط شريطًا صغيرًا من الشريط البارز من أمام الأجهزة. بمجرد لصق الشرائط ، يمكنك بعد ذلك إزالتها ونقلها إلى سلة المهملات. بعد إزالة الشريط ، يكون الأمر مجرد إزالة الجزء الخلفي الملصق من الملصق ثم تطبيق الملصقات.


الدعم اللزج هو فقط ما سيجعل شريط إعادة تدوير EPS يلتصق بالأجهزة. إذا أصبح الدعم رقيقًا جدًا ، فلن يلتصق بالأجهزة ولهذا السبب تحتاج إلى التأكد من تطبيق مادة لاصقة كافية على الأجهزة. بمجرد لصق الملصقات على الأجهزة ، قم ببساطة بتطبيقها على ظهر الأجهزة باستخدام الشريط ، ثم يمكنك إما إسقاطها في سلة المهملات أو يمكنك ختمها في كيس بلاستيكي. من القواعد الأساسية الجيدة التأكد من إغلاق الشريط في كيس قبل وضع ملصق الورق على الجزء الخلفي من الجهاز.


إن الشيء العظيم في شريط إعادة التدوير EPS هو أنه سهل الاستخدام. إذا كنت جيدًا في استخدام هذا النوع من الشريط ، فستجد أنه يمكنك استخدامه كثيرًا. إذا لم تكن&# 39 ؛ جيدًا جدًا في استخدام هذا النوع من الشريط ، فلا يزال بإمكانك استخدامه لأنه مصمم لإعادة استخدامه. إذا كان لديك مجموعة من أجهزة إعادة التدوير القديمة التي تريد بيعها ، فستجد أنه من السهل استخدامها لتغليف العناصر.


تكلفة وضع مجموعة من هذه الملصقات الورقية في سلة إعادة التدوير ليست&# 39 ؛ t كبيرة. من الأرخص وضع أحد هذه الملصقات على الأجهزة بدلاً من شراء واحدة. في الواقع ، من الأرخص استخدام هذا النوع من الشريط بدلاً من شراء نفس الكمية من شريط EPS. أيضًا ، يكون الشريط دائمًا أفضل قليلاً من الملصقات الورقية عندما يتعلق الأمر بإعادة التدوير.


نظرًا لأن الشريط أقل تكلفة للاستخدام ويمكن إعادة استخدامه مرة أخرى ، فمن الأرخص بالنسبة للشركة إعادة استخدامه. تستخدم معظم الشركات الشريط لتغليف موادها القابلة لإعادة التدوير ثم تتخلص منها. وهذا يعني أن التكلفة التي تتحملها الشركة منخفضة للغاية لأنها لا تدفع إلا مقابل الورق الذي تطبع عليه.