برج التبريد

برج التبريد

يمكن أن يكون نظام التبريد جهازًا لرفض الحرارة يرفض حرارة النفايات في الجو من خلال تبريد مجرى مائي إلى درجة حرارة منخفضة. يمكن لأبراج التبريد إما أن تستخدم تبخر الماء للتخلص من طريقة التسخين وتسلل سائل التشغيل لإغلاق الهواء الرطب ...

تفاصيل المنتج

يمكن أن يكون نظام التبريد جهازًا لرفض الحرارة يرفض حرارة النفايات في الجو من خلال تبريد مجرى مائي إلى درجة حرارة منخفضة. يمكن لأبراج التبريد إما أن تستخدم تبخر الماء للتخلص من طريقة التسخين وتسلل مائع التشغيل لإغلاق درجة حرارة الهواء الرطب أو ، في حالة أبراج التبريد الجافة بالدوائر الكهربائية ، نعتقد فقط على الهواء لتهدئة مائع التشغيل حتى أغلق درجة حرارة الهواء الجاف.


تجسد التطبيقات الشائعة تبريد المياه الحالية المستخدمة في معامل تكرير النفط والمركب العضوي والمصانع الكيميائية البديلة ومحطات الطاقة الحرارية ومحطات الطاقة الذرية وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لمباني التبريد. يعتمد التصنيف على نوع تحريض الهواء في البرج: معظم أنواع أبراج التبريد هي أبراج تبريد طبيعية وأثارت سحب.


تختلف أبراج التبريد في الحجم من وحدات صغيرة على السطح إلى هياكل رباعية عملاقة بشكل رهيب (كما في الصورة المجاورة) قد يصل طولها إلى مائتي متر (660 قدمًا) وقطرها مائة متر (330 قدمًا) أو مستطيلة الشكل المباني التي قد يكون طولها أكثر من 40 مترًا (130 قدمًا) وطول ثمانين (260 قدمًا). ترتبط أبراج تبريد السطح الرباعي عادة بمحطات الطاقة الذرية ، [1] على الرغم من أنها تعمل بشكل إضافي في بعض المصانع التي تعمل بالفحم وإلى حد ما في بعض المصانع الكيماوية والصناعية البديلة العملاقة. على الرغم من أن هذه الأبراج العملاقة رائعة بشكل رائع ، إلا أن الغالبية العظمى من أبراج التبريد أصغر وفيرة ، إلى جانب العديد من الوحدات الموضوعة على المباني أو بالقرب منها لتصريف الحرارة من الهواء.

التدفئة والتهوية والهواء الاشتراكات (HVAC)

يتم استخدام نظام تبريد HVAC (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) للتخلص من ("رفض") الحرارة غير المرغوب فيها من الإثارة. المبردات الباردة عادة ما تكون ذات طاقة اقتصادية أكبر من المبردات الباردة بفضل رفض الحرارة لمياه البرج في درجات الحرارة الرطبة أو بالقرب منها. يجب أن ترفض المبردات الباردة الحرارة عند درجة حرارة المصباح العلوي العلوي ، وبالتالي يكون متوسط دورة دورة كارنو عكسها أقل. في المناطق ذات المناخ الحار ، تستخدم المباني والمستشفيات والكليات العملاقة بشكل عام واحدًا أو كثيرًا من أبراج التبريد كجزء من أنظمة تكييف الهواء. عموما ، أبراج التبريد الصناعية وفيرة أكبر من أبراج التكييف.


استخدام HVAC لنظام التبريد يقرن برج التبريد بإثارة باردة أو مكثف مبرد بالماء. تم تحديد كمية كبيرة من أجهزة التكييف بسبب إزالة 12000 وحدة / ساعة (3500 واط). إن الوزن المكافئ الموجود في جانب نظام التبريد يرفض حقًا ما يتعلق بخمسة عشر ألف وحدة حرارية في الساعة (4400 واط) بفضل المكافئ الحراري الإضافي للطاقة الذي يتطلبه تشغيل الجهاز الميكانيكي لأجهزة التبريد. تم تحديد هذه الكمية المكافئة للطن نظرًا لأن رفض الحرارة في تبريد ثلاثة جالونات أمريكية / دقيقة (1500 رطل / ساعة) من المياه بعشرة درجات فهرنهايت (6 درجات مئوية) ، والتي تصل إلى خمسة عشر ألف وحدة حرارية بريطانية في الساعة ، إلى الأمام بقوة ثابتة في الإثارة ( COP) من أربعة .0 [10] هذا مؤتمر الأطراف هو الحب علاقة الطاقة الكمية المرتبطة (EER) من أربعة عشر.


يتم استخدام أبراج التبريد في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي تحتوي على مضخات تسخين متعددة لإمدادات المياه تشترك في حلقة ماء قياسية للأنابيب. خلال هذا النظام المتنوع ، يزيل التيار المائي داخل حلقة الماء الحرارة من المكثف لمضخات الدفء كلما كانت المضخات الحرارية تعمل في وضع التبريد ، ثم يتم استخدام نظام التبريد المثبت بالخارج للتخلص من الحرارة من حلقة الماء ورفضه إلى الجو. على النقيض من ذلك ، بمجرد تشغيل مضخات الدفء في وضع التسخين ، تقوم المكثفات بسحب الحرارة من ماء الحلقة وترفضها إلى المنطقة لتسخينها. بمجرد استخدام حلقة المياه بشكل أساسي لتوفير الحرارة للمبنى ، ينتهي نظام التبريد عمومًا (كما يتم تجفيفه أو فصل الشتاء لتفادي التجمد الناتج عن التجمد) ، ويشير الدفء إلى بدائل يشير إلى أنه في بعض الأحيان من غلايات منفصلة.


Hot Tags: برج التبريد مصنعين الصين ، الموردين ، مصنع ، السعر المنخفض ، شراء ، رخيصة ، صنع في الصين

التحقيق

You Might Also Like