نظام الفراغ المركزي

نظام الفراغ المركزي

يمكن أن يكون الأجهزة المنزلية المركزية (يشار إليها أيضًا باسم الجوهرية أو الأنبوبية) نمطًا من أجهزة المكنسة الكهربائية ، يتم وضعها في مبنى بمثابة تجهيزات شبه دائمة. تم تصميم أنظمة الفراغ المركزية للتخلص من الأوساخ والغبار من المنازل والمباني ، وجزيئات الأوساخ السببية من خلال ...

تفاصيل المنتج

يمكن أن يكون الأجهزة المنزلية المركزية (يشار إليها أيضًا باسم الجوهرية أو الأنبوبية) نمطًا من أجهزة المكنسة الكهربائية ، يتم وضعها في مبنى بمثابة تجهيزات شبه دائمة. تم تصميم أنظمة الفراغ المركزية للتخلص من الأوساخ والغبار من المنازل والمباني ، وجزيئات الأوساخ السببية من خلال قناة وضعت داخل الجدران إلى مجموعة الأجهزة في منطقة فائدة بعيدة جدا. يمكن أن تكون وحدة القدرة عبارة عن جهاز ثابت دائمًا ، يتم وضعه في بعض الأحيان في قبو أو مرآب أو مخزن كبير جدًا مع أدوات التجميع. يتم وضع المداخل في الجدران في جميع أنحاء المبنى والتي ترتبط بخراطيم الطاقة وإكسسوارات الفراغ المركزية البديلة للتخلص من الأوساخ والجزيئات والغبار القليل من الغرف الداخلية. تحتوي معظم خراطيم الطاقة في بعض الأحيان على مفتاح تأثير مثبت على المقبض.

لاستخدام فراغ مركزي ، يكون خرطوم الهواء بعيدًا عن التخزين ومزود بأي ملحقات تنظيف مطلوبة (مثل الفرشاة). يتم إدخال النهاية المعاكسة للخرطوم في ماء مفرغ مثبت على الحائط ، بمجرد أن تغلق باب الطربوش لجهاز مرن. [5] في بعض الأنماط ، يفتح الباب فجوة على محرك التفريغ. في أنماط بديلة ، وإدخال الجسور المذهبة نهاية خرطوم المناسب 2 الاتصالات الكهربائية ، والتواصل المحرك لتظهر على. تتميز الأنماط المختلفة البديلة بمفتاح تشغيل / إيقاف بعيد يوضع عند الانتهاء من أداة خرطوم الشفط ، والذي يتصل إما عن طريق تجربة الأسلاك المضمنة داخل الخرطوم أو عن طريق الاتصال اللاسلكي.


يتم تنفيذ الفراغ بنفس الطريقة مثل آلة قابلة للنقل. في بعض الأحيان ، قد تحتاج القوة الفراغية العليا للفراغ المركزي إلى تخفيض (على سبيل المثال ، بمجرد تنظيف ستارة شفافة من المواد الهشة). الفراغ الزائد "ينزف" بواسطة فجوة جزئية في منفذ أو فتحة تنزف للسماح لبعض الهواء بتجاوز أداة التنظيف. يتم وضع منفذ التسييل عادةً في نهاية أداة خرطوم الهواء ، للسماح بضبط سريع طوال فترة الاستخدام.


عند اكتمال التنظيف ، يكون خرطوم الفراغ بعيدًا عن ماء الجدار (الذي يستقر ويغلق المحرك الفراغي). يتم ترميم الخرطوم وتثبيته على رف التخزين ، ويتم تخزين أي ملحقات تنظيف.

مزايا

زيادة قوة الشفط - نتيجة لمحرك تشكيلة الأجهزة المنزلية ونظام الأوساخ لا يلزم أن يكون متحركًا ، لا يبدو أن عبء وحجم الوحدة مقيدين بشدة مقارنةً بالنظام القابل للنقل ؛ حتى أن بعض الوحدات تستخدم محركين للحصول على طاقة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، تتجنب الأنظمة الخالية من المرشحات التي لا تحتوي على أكياس ، الفقدان الحتمي للشفط في الأنظمة التي تمت تصفيتها والتي تسببها الأوساخ المجمعة التي تمنع المرشحات.

القدرة على التعامل مع الغبار "الصعب" - ستعمل الفراغات المركزية ، وخاصة الطرز الخالية من الفلتر ، على التخلص سريعًا من المواد الجافة المزعجة ، مثل الأوساخ الجصية والدقيق المسكوب وأحبار الطابعات الإلكتروستاتيكية والقشور المعدنية القاضية والقصاصات المعدنية من التجارة أو ربما العناصر الصغيرة والشظايا من الزجاج المكسور. قد تعتمد هذه القدرة على مرونة كيس الفلتر لمقاومة الوقائية أو الكسر ؛ نماذج بدون فلتر قادرة على إزالة أوسع تختلف من المواد. يمكن الوصول إلى ملحقات "اعتراض فراغ الرطب" لعدة أنظمة ؛ تعمل هذه المواد عن طريق فصل السوائل عن الهواء المتسخ قبل المرور في القناة الداخلية والوحدة المركزية. تخضع هذه الوحدات "الرطبة" لقيود مماثلة مثل "فراغات تبدو رطبة أو جافة" ، ويجب غسلها وتجفيفها بمجرد استخدامها لتفادي الروائح الكريهة ونمو العفن. ومع ذلك ، يجب تطهير المواد السامة للدم ، مثل الأمفيبول ، بشيء مهما كانت الأدوات المتخصصة التي تم إنشاؤها صراحةً لتحقيق هذا الهدف.

الإزالة الكاملة للمواد المثيرة للحساسية والروائح الضارة - عادة ما لا تقوم الفراغات المركزية بإعادة تدوير هواء العادم مرة أخرى إلى المنطقة التي يتم تطهيرها. وهذا يتناقض مع "رائحة الفراغ" المعروفة من الأوساخ الدقيقة والهواء الساخن المستنفد من فراغ قابل للنقل. بدلاً من ذلك ، تعمل الفراغات المركزية على استنفاد الهواء في منطقة المرافق ، أو في الهواء الطلق مباشرةً. سيتم إخفاء منفذ العادم الخارجي ببساطة أسفل الإنشاء أو خلفه ، ولكن على أي حال ، يكون حجمه أصغر من فتحات تهوية الأجهزة العادية.

انخفاض مستوى الضجيج الصوتي - تتميز الفراغات المركزية المصممة جيدًا بهدوء شديد الغرض من الاستخدام ، نظرًا لأن المحرك القوي موجود عن بُعد في منطقة فائدة كبيرة. هذا يمكن أن يكون ربحًا للشخص الذي ينظف المكان ، ومع ذلك ، مثل أي شخص آخر يشغل المنطقة التي يتم تطهيرها ، قد تستيقظ منظمة الصحة العالمية وإلا أو يتم طردها من قبل أنين بصوت عال من آلة قابلة للنقل.

تنظيف مريح - سيكون إعداد واستخدام وتخزين خرطوم فراغ وأداة تنظيف سريعًا واقتصاديًا. إن سلالم التنظيف أسهل في الوقت الذي لا تضطر فيه إلى تحقيق التوازن بين الأجهزة المهمة والساخنة في كل خطوة ، وتتعامل مع كل خيوط كهربائية وخرطوم فراغ.

الإزالة النادرة - تتراكم الفراغات المركزية في بعض الأحيان حتى عشرة كيلوغرامات (22 رطلاً) أو الكثير من الأوساخ والأوساخ قبل طلب التخلص منها. قد يكون هذا أسلوبًا قذرًا لا مفر منه يجب تنفيذه على أي جهاز منزلي ، ومع ذلك سيتم تنفيذه بكثرة في كثير من الأحيان ، ربما عدة مرات كل عام. أنظمة الأكياس التي يمكن التخلص منها سهلة التفريغ ، على الرغم من أنه يجب توخي الحذر لإعادة تركيب الكيس البديل للسماح بمعظم تدفق الهواء أثناء عدم التسرب. من الأفضل أن تتم إزالة العلبة الترابية من فراغ الأعاصير في الهواء الطلق في يوم منسم يعزى إلى السحابة الجميلة التي قد يتم تفريغها. [6]

انخفاض أسعار المواد الاستهلاكية - بالنسبة للأنظمة التي لا تحتوي على مرشح ، لا يوجد أي أسعار جارية ، باستثناء استبدال محرك فرشاة مهترئ أو خرطوم فراغ في بعض الأحيان.

متوافق مع الأدوات والإكسسوارات الشائعة - تتوافق معظم خراطيم التفريغ المركزية مع مجموعة جيدة من فرش وأدوات العمل القياسية المستخدمة مع المكانس الكهربائية المحمولة القابلة للنقل. داخل الولايات المتحدة ، يبلغ حجم الشائع الفعلي 1-1 / 4 بوصة (3.175 سم) داخل القطر للأدوات. بالنسبة لعدد قليل من الملحقات ، يجب أن يكون من الضروري حقًا "النزيف" بالشفط الزائد ، وأحيانًا عن طريق فتحة تنزف جزئياً جزئياً على جانب مقبض خرطوم الفراغ ، المنصوص عليها لهذا الغرض.

تقليل الأضرار والبلى على مجموعة من الأثاث والجدران - ليس هناك علبة كبيرة أو محرجة أو وحدة بديلة مزودة بمحركات يمكن الاحتفاظ بها من مكان إلى آخر بمجرد الفراغ. فقط خرطوم فراغ خفيف الوزن وأيضًا أداة التنظيف التي اعتادنا أن نحملها. لأي تآكل في مقابض أقدام الأثاث وزوايا اللوح الشائكة ، سيتم وضع "جورب خرطوم" ناعم ومنسوج على خرطوم فراغ مجعد.

أداة دائمة - تدوم أنظمة الفراغ المركزية عالية الجودة إلى أجل غير مسمى ، وقد تتطلب استبدال فرش المحرك مرة واحدة كل عشر سنوات من الاستخدام. . يوفر العديد من صانعي "الضمان المقيد مدى الحياة" على الإطلاق لوضع عناصر نظام فراغ مركزي.


مرحبا بكم في شراء نظام الفراغ المركزي رخيصة الثمن ومنخفضة المصنوعة في الصين منا ، والتي تعد واحدة من أكثر الشركات المصنعة للمعدات Eps الرائعة في الصين ومجهزة أيضا مع مصنع المهنية.
Hot Tags: نظام الفراغ المركزي مصنعين الصين ، الموردين ، مصنع ، السعر المنخفض ، شراء ، رخيصة ، صنع في الصين

التحقيق

You Might Also Like