مضخة هواء

مضخة هواء

الإزاحة الديناميكية تجسد ضواغط الهواء ذات الإزاحة الديناميكية ضواغط الطرد المركزي والضواغط المحورية. في هذه الأصناف ، يضفي الجزء الدوار KE الخاص به على الهواء الذي يولد في النهاية في طاقة الضغط. استخدام هذه القوة الناتجة عن شفرة الغزل لتسريع ذلك ...

تفاصيل المنتج

النزوح الديناميكي

ضواغط الهواء الإزاحة الديناميكية تجسد الضواغط الطاردة المركزية والضواغط المحورية. في هذه الأصناف ، يضفي الجزء الدوار KE الخاص به على الهواء الذي يولد في النهاية في طاقة الضغط. تستخدم هذه القوة الناتجة عن شفرة الغزل لتسريع الهواء المأسور الذي يضغط عليها.

تبريد

نظرًا للتدفئة الأديباتية ، تحتاج ضواغط الهواء إلى بعض الأساليب للتخلص من حرارة النفايات. عادة ما يكون هذا نوعًا من التبريد بالهواء أو الماء ، على الرغم من أنه يمكن أيضًا تبريد بعض الضواغط (خاصةً النوع الدوار) بالزيت (وهذا ما يتم بعد ذلك تبريد الهواء أو الماء). [5] التغييرات في المنطقة هي التفكير في جميع أنحاء التبريد من الضواغط. يتم ضبط نوع التبريد من خلال النظر في عوامل مثل درجة حرارة الجسم ودرجة الحرارة القريبة وقوة الجهاز الميكانيكي ومساحة التطبيق. لا يوجد نوع واحد من الأجهزة الميكانيكية التي سيتم استخدامها لأي تطبيق.

تطبيقات

تستخدم ضواغط الهواء العديد من الاستخدامات ، بما في ذلك: توفير هواء نظيف شديد الضرب لملء أسطوانات الغاز ، وتوفير هواء نظيف معتدل الضغط على سطح مغمور يوفر غواصًا ، وتوفير هواء نظيف بضغط معتدل للقيادة في بعض أماكن العمل وصمامات نظام HVAC لغاز مبنى الكلية ، توفير كمية كبيرة جدًا من هواء الضغط المعتدل إلى أدوات غاز الطاقة ، مثل آلات الكسارة ، وملء خزانات الهواء ذات الكتلة الهوائية (HPA) ، لملء الإطارات ، ولتوفير كميات هائلة من هواء الضغط المعتدل للعمليات الصناعية واسعة النطاق (مثل الأكسدة لفحم الكوك الوقود الأحفوري أو الأسمنت أنظمة كيس كيس تطهير المنزل).


معظم ضواغط الهواء إما من نوع المكبس المتبادل ، دوارة دوارة أو المسمار دوارة. ضواغط الطرد المركزي شائعة في التطبيقات الضخمة بشكل رهيب ، في حين أن ضواغط الهواء اللولبية الدوارة ، والتمرير ، وضواغط الهواء التبادلية مفضلة للتطبيقات الصغيرة القابلة للنقل.


هناك نوعان رئيسيان من مضخات ضاغط الهواء: حقن الزيت وغير الزيت. يتمتع النظام الخالي من الزيوت بالكثير من التطوير التقني ، ومع ذلك فهو أكثر تكلفة وأعلى صوتًا ويستمر لفترة أقل من المضخات المهدئة بالزيت. يوفر نظام الزيت الخالي من الزيت هواءً عالي الجودة.


ضواغط الهواء مصممة للاستفادة من مجموعة من مصادر الطاقة. في حين أن ضواغط الهواء التي تعمل بالغاز / الديزل والكهرباء هي من بين أكثر الأشياء شيوعًا ، إلا أن ضواغط الهواء التي تستخدم محركات المركبات ، أو موانئ الطاقة ، أو المنافذ الهيدروليكية تستخدم بشكل غير ملحوظ في التطبيقات المحمولة.


تصل إلى الحد الأقصى للمبلغ كنظام 12 نغمة لجميع استخدام الكهرباء الصناعية ، ضواغط الهواء هي شريك لكل الأعمال التي يمكن تصورها. يتم استخدام الضواغط بواسطة طبيبك. هناك ضاغط مساعد في كل مصنع للأسمنت ، في كل منشأة لمعالجة مياه الصرف الصحي ، في كل محطة.


من ميكانيكا التشغيل في خطوط الإنتاج ، إلى الطلاء بالرش ، إلى معالجة الزجاج والبلاستيك الحراري ، إلى تهوية المياه التي يتم توفيرها لحنفياتنا ، هناك جهاز ميكانيكي يوفر في مكان ما الغاز المضغوط المطلوب لتشكيل كل شيء تقريبا لدينا ميل إلى البت فيه.


يتم قياس قوة الجهاز الميكانيكي في HP (حصانا) و CFM (قدم مكعبة في الدقيقة الواحدة من هواء السحب). يحدد حجم الجالون للخزان كمية الغاز المضغوط (الاحتياطي) هناك. يتم استخدام ضواغط الهواء التي تعمل بالغاز / الديزل على نطاق واسع في المناطق النائية التي تعاني من مشكلة في الوصول إلى الكهرباء. انهم في حالة تأهب ويحتاجون إلى تهوية لغازات العادم. تستخدم الضواغط الكهربائية التي تعمل على الطاقة على نطاق واسع في الإنتاج وورش العمل والكراجات مع وصول دائم إلى الكهرباء. ضاغطات ورشة العمل / المرآب الشائعة هي 110-120 فولت أو 230-240 فولت. أشكال خزان الجهاز الميكانيكي هي: "فطيرة" ، "خزان مزدوج" ، "أفقي" ، و "عمودي". النظر إلى الحجم والغرض من الضواغط ثابت أو قابل للنقل.


التحقيق